Loading...

كيف أعرف بوجود البق

‏بق الفراش

أن وجود الحشرات في المنزل من الأمور المزعجة جدا لجميع سكان هذا المنزل وتجد أن هذه الحشرات لها مواسم تتواجد بها بكثرة مثل الصراصير والنمل والعديد من الحشرات الأخرى ودائما ما نعمل على اتباع جميع الطرق حتى نستطيع التخلص من هذه الحشرات
‏ومن الحشرات التي يصعب التخلص منها نظرا لحجمها الصغير وانتشارها بشكل سريع هي حشرة البق وكثيرا ما تتواجد الأسئلة حول عن كيفية يتم الكشف عن هل يوجد في المنزل حشرق البق ام لا توجد لذلك سوف نقدم لك بعض الدلائل التي تدل على وجود بق فى منزلك واذا وجدت لابد من اتصالك ب شركة مكافحة بق الفراش بمكة

علامات وجود بق

  • الجلد المتساقط: ‏سوف تجد أن هناك جلود متواجدة في الفراش أو على حواف السرير وفي أيضا بعض الشقوق وتنتج هذه الجلود ‏عند مرور حشرة البق بمراحل النمو حيث انها في هذه المراحل يخرج لها جلد جديد وتتخلص من الجلد القديم.
  • ‏رائحة البق: عندما تتواجد في المنزل سوف تجد أن هناك رائحة قوية مثل رائحة الكزبرة وذلك دليل على وجود عدد كبير من حشرة البق.
  • بيض البق: من الممكن العثور على بيض البق فى المنزل على رغم من صغره وانه ذات لون شفاف ومن الممكن ايجاده على السرير او الكرسي او الكنب والعديد من الاماكن الاخري.
  • حوريات البق: ‏عند مرورها بمراحل النمو  تصبح ذات لون اغمق الأمر الذي سوف يساعدك على اكتشافها.
  • ‏لدغة البق: أنه أمر يساعد على اكتشاف أن هناك بق في المنزل التي تعيش به وتكون هذه اللدغة بارزة وذات لون أحمر  وتقوم هذه الحشرة بلدغ جميع الأجزاء الغير مغطية من الجلد وتترك خطوط طويلة ويؤدي ‏تعرضك لهذه اللدغة إلى شعور بالحكة ومن الممكن أيضا أن تؤدي  الى طفح جلدي.
  • بقع الدم: ‏تكون حشرة البق بالتغذي على الدم كما أنها تقوم بإنتاج على جلد الإنسان مادة مضادة للتجلط وايضا مخدرة حتى لا يستطيع أن يشعر بوجود ألم عند لدغه.
  • ‏براز البق: أن براز البق ينتج عنه العديد من  الرواسب التي تكون مثل نقاط صغيرة ذات لون أسود ومدببة وتقوم هذه الحشرة بالبراز بعد أن تتغذى على الدم  ومن الممكن رؤية هذا البراز  على غطاء السرير او المرتبة أو مختلف الأقمشة التي تتواجد في المنزل .
تابعونا في الموقع الرسمي ل شركة صقر البشاير لمعرفة كل المعلومات عن مكافحة الحشرات المنزلية

آخر المواضيع