Loading...

كيف أقضي على الحشرات المنزلية

الحشرات المنزلية

بشكل ملحوظ تتكاثر الحشرات بداية مع فصل الصيف لذلك العديد من ربات البيوت تشعر بقلق قبل بدء هذا الفصل خوفاً من انتشار الحشرات فى منزلها والجدير بالذكر ان جميع الطرق العادية والتقليدية التي تقوم بإتباعها ما هي إلا حلول مؤقتة لذلك سريعا سوف تجد ان الحشرات انتشرت فى منزلك مرة اخري وبناء على هذا علينا اخبارك ان كل حشرة يوجد لها طريقة خاصة تساعدك على التخلص منها نهائياً وذلك سوف نتحدث عنه مع صقر البشاير حتى نساعدك على التخلص من الحشرات نهائياً من خلال الطرق التى سوف نقدمها لك.
 

كيف اقضي على الحشرات في البيت

ان افضل حل تستطيع اتباعها للتخلص نهائياً من النمل هو مزج الخل مع بودرة الطلق كما ان ايضا الملح يساعد على هروب النمل سريعاً من المنزل وايضا المياه بالصابون.
أن حشرات السجاد من الممكن تجنبها تماما من خلال تنظيفك المستمر للسجاد عن طريق المكنسة الكهربائية و التخلص من الشعر الموجود ايضا العمل على المحافظة على كافة الاماكن الاكثر عرضة للحشرات مثل تحت الأثاث و العديد من الاماكن الاخرى التي تعتبرها الحشرات ملجأ تستطيع ان تختبئ به.
إن أفضل طريقة للتخلص من الحشرات الآكلة للورق وايضا الملابس هي الاوكالبتوس واللافندر حيث أنهم سوف يساعدونك على حماية منزلك من هذه الحشرات.
ولكى تستطيع حماية منزلك من كافة القوارض عليك وضع شاي بالنعناع فى جميع الاماكن التى قد يتواجد بها الفئران وذلك بعد القيام بتصفيته او ان تستعين ب شركة مكافحة فئران
وحتى تتمكن من القضاء على يرقات الفراشة عليك استخدام هذا المزيج المكون من بذور او بشر اى فاكهة تكون حمضية ويتم وضعها في المياه حتي اليوم التالي.
وإذا كنت تعاني من الحشرات الطائرة عليك استخدام إسبراي الثوم وطريقة تحضيره تتمثل في مزج ٣ فصوص من الثوم مع كمية مناسبة من المياه ومزجهم جيداً من خلال استخدام الخلاط الكهربائي لديك ثم عليك تصفية المياه و استخدامه للتخلص من هذه الحشرات و من الممكن ايضا اضافة ٢ ملعقة من مولاس.
و للتخلص من البراغيث من الممكن استخدام الخميرة الجافة والثوم.
اما بالنسبة الى حشرة بق الفراش عليك المحافظة جيداً على نظافة ملابسك كما انه من الافضل ان يكون المكان الذي يتم به تخزين الملابس جاف تماما وذلك حتى تستطيع تجنب ظهور تلك الحشرة عن طريق مكافحة بق الفراش

آخر المواضيع